مركز حميميم للمصالحة: انضمام مسلحين من ميليشيا "الجيش الحر" في 10 بلدات جنوبي سوريا إلى الجيش السوري.
انهيار واسع في صفوف المسلحين في بلدة بصر الحرير بريف #درعا الشرقي وسط تقدم للجيش السوري بالتزامن مع التمهيد الناري الكثيف بمختلف الوسائط النارية.
زفاف الأمير هاري وميغان..مزيج من الرقي والفخامة

أقيم حفل زفاف الأمير البريطاني هاري والممثلة الأمريكية ميغان ماركل 19 مايو/أيار،  في حفل فخم جمع مزيجا من أبهة الملكية البريطانية وبريق هوليوود.

 

و يُتابع مئات الملايين من الناس في أنحاء العالم حفل زفاف حفيد الملكة إليزابيث،  والممثلة الأمريكية نجمة مسلسل "سوتس" في كنيسة سان جورج التي تعود للقرن الخامس عشر والواقعة بقلعة وندسور.

 

مع حضور لافت لأكثر من 100 ألف شخص في الشوارع الضيقة للمدينة الواقعة على بعد 30 كيلومترا إلى الغرب من لندن،  حيث يوجد بالمدينة أقدم وأكبر قلعة مأهولة في العالم والتي سكنها 39 ملكا بريطانيا منذ عام 1066.

 

ويعتبر الزفاف الملكي بالنسبة للكثيرين، عبارة عن قصة خيالية، وبالنسبة لبعض السود من البريطانيين فإن الزفاف يشرح انهيار الحواجز في بريطانيا الحديثة، في حين أنه بالنسبة لفريق ثالث غير مهم من الأساس، وتشير استطلاعات الرأي إلى أن معظم البريطانيين لن يهتموا بمشاهدة الحفل.

 

يشار إلى أن هاري 33 عاما، هو السادس في ترتيب ولاية العرش، وماركل، 36 عاما، مطلقة، وأمها أمريكية من أصول أفريقية وأبوها أبيض.

 

 



عودة للرئيسية